وسائل تعليمية باللغة الانجليزية
وسائل تعليمية باللغة الانجليزية

وسائل تعليمية باللغة الانجليزية ،وهي واحدة من أهم اللغات الدولية والعالمية الهامة دعم ثقة المتعلم بنفسه ،والمواكبة تماما لمتطلبات سوق العمل ،أو مفردة من مفردات التعليم العالي، أو فوق المتوسط في المجالات والمواد العلمية ، وعليه لابد من اهتمام الخبراء في وجود وسائل تعليمية باللغة الانجليزية،  للمساهمة في تذليل صعوبات التعلم في المادة.

لماذا وسائل تعليمية باللغة الانجليزية

– تعود أهمية استخدام الوسائل التعلمية في مادة اللغة الإنجليزية ،من خلال الانفجار المعرفي العملية النسبية ،والتعرف عليها خاصة الغير قابلة للتعديل أو الإضافة ،حيث أنها تساهم في التراكم المعرفي مؤديا إلى سرعة عجلة الحضارة والبناء المعرفي العام، يساهم في التأصيل لطرق البحث وتقديم الوسائل الإعلامية، وسهولة الباحثين والعلماء في عملهم.

– التطورات التكنولوجية في مجال التعليم والعمل ،ما أثر على دور اللغة الانجليزية، لأنها أداة هامة من أدوات التكنولوجية ،حيث هي الاعتماد الرئيسي في المجالات التقنية الحديثة من الحاسوب، أو أجهزة الهواتف الذكية ،وما يترتب عليها من مجالات علمية وتعليمية أو مهنية.

– هي اللغة الرسمية في تعليم المجالات العلمية ،من الطب والهندسة والريادة الأعمال والاقتصاد، خاصة في الدراسات الجامعية.

لماذا وسائل تعليمية باللغة الانجليزية
لماذا وسائل تعليمية باللغة الانجليزية

اقرأ أيضا

مفهوم الوسيلة التعليمية

فوائد الوسيلة التعليمية باللغة الانجليزية

– التعرف على اللغة الانجليزية ،واتقانها المساهم في تعرف الفرد على العادات ،والثقافات المختلفة للشعوب والتراث القديم والحديث لهم.

– اتقان التعامل معل معظم المواقع المنتشرة على الانترنت ،والتعرف على طبيعية المواقع الالكترونية، والمحتويات المنشورة عليها ،والتعامل مع التطبيقات التي تتعامل باللغة الانجليزية.

– تحسين فرص الحصول على العمل ،حيث أن المقابلات الوظيفية، باتت تعتمد على اللغة الانجليزية في القبول للوظيفة

اقرأ أيضا

تعريف الوسيلة التعليمية

الوسيلة التعليمية ودورها في تعليم اللغة الانجليزية

تبسيط النطق للحروف ،والقدرة على تكوين الكلمات من الحروف بشكل سهل وبسيط، سواء بالوسائل التعليمية التقليدية أو من خلال الوسائل التعليمة التكنولوجية المسموعة كانت أو المرئية، واستخدام الأغاني التعليمية في تعليم الحروف والأرقام والتعرف على الألوان والاتجاهات والتراكيب والمفردات، وطريقة التلفظ بها ،والتعرف على نطق اللغة الإنجليزية بالأصوات الأمريكية أو البريطانية أو الكندية أو الاسترالية

يمكنك التواصل لطلب منتجاتنا التعليمية : :
Share:

اترك تعليقا

Your email address will not be published.

0

الأعلى

X