مواقع تعليمية

مواقع تعليمية ، سواء كنت ترغب في زيادة معرفتك في موضوع معين  أو تعلم مهارة جديدة تمامًا ، فهناك عدد كبير جدا الدورات التدريبية عبر الإنترنت لمساعدتك على ذلك، هناك العديد من الخيارات ، ولذلك قد تصاب بالحيرة في اختيار الأنسب لك .

تعرف على

مواقع تعليمية 

مواقع تعليمية

موقع  كورسيرا

 تعاونت كورسيرا مع جامعات رائدة في الولايات المتحدة وحول العالم لتقديم دورات عبر الإنترنت تغطي عشرات الموضوعات المختلفة.  في الآونة الأخيرة ، أدخلوا “التخصصات” – 10 مسارات مختلفة للدورة ويحصل الخريج على شهادة رسمية من جامعة .

 كورسيرا لديها مجموعة واسعة من المواضيع المتاحة للاختيار من بينها.  كل شيء من علم البيانات إلى النظرية الموسيقية. نظرًا لأن كورسيرا تفتخر بكونها في متناول الجميع ، فإن العديد من الدورات التدريبية إما مجانية أو رخيصة للغاية ، حيث تتضمن الشهادة الرسمية فقط في النهاية تكلفة أعلى.

 

موقع ىيندا دوت كوم Lynda.com

يعتبر موقع Lynda.com ،  موقع مخضرم في مجال التعليم عبر الإنترنت ، مكتبة فيديو تعليمية تعتمد على الاشتراك.    يعد خيار Lynda.com خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يتعلمون بصريًا وبتكلفة معقولة تبلغ 25 دولارًا شهريًا ، ويوفر وصولاً غير محدود لأكثر من 80،000 مقطع فيديو حول مجموعة واسعة من الموضوعات المختلفة.

اقرأ أيضا
الوسائل التعليمية الحديثة

موقع Udemy

 تمت إضافة 800 دورة تدريبية جديدة في المتوسط ​​إلى مجموعتهم الشهرية ، فإن Udemy أغلى قليلاً من منافسيها.  تختلف التكاليف على نطاق واسع ، وتتراوح بين 10 دولارات و 500 دولار للدورات المختلفة ؛ الدورات الأكثر شعبية في Udemy هي مجال الأعمال والتكنولوجيا قد تصل إلى 100 دولار.  ومع ذلك ، يمكنك قراءة مراجعات الطلاب السابقين قبل الاشتراك في أي من الدورات ، بحيث يمكنك اتخاذ قرار أكثر استنارة.

مواقع تعليمية

موقع  دورة Udacity

 Udacity هي منصة مع تركيز قوي على التكنولوجيا ، مع مجموعة صغيرة ولكن جيدة من الدورات.  إذا كنت تبحث عن اقتحام علم البيانات (يُسمى “الوظيفة الأكثر جاذبية في القرن الحادي والعشرين”) ، فإن برنامج علوم البيانات في Udacity يحتوي على قائمة رائعة من المعلمين من شركات مثل Salesforce و Facebook.

 يسمح لك هيكل التسعير في Udacity بالدفع شهريًا لدوراتك الدراسية ؛  إذا قررت عدم إكمال أحد البرامج قبل دراست٨ بالكامل ، فأنت تدفع مقابل الدورة حتى هذه النقطة ، بدلاً من كل شيء.

اقرأ أأيضا
أهمية تعليم اللغة الانجليزية

 أكاديمية خان

 Khan Academy هي عبارة عن منصة غير ربحية على الإنترنت توفر مكتبة مجانية تمامًا من “المحاضرات الصغيرة”. مع التركيز على الموضوعات الأكاديمية التقليدية ، تقدم Khan Academy مزيجًا من المواد المرئية والمقاطع النصية في الرياضيات والعلوم والاقتصاد والعلوم الإنسانية ،  وقليلا من برمجة الكمبيوتر. نظرًا لأن Khan Academy مجاني لأي شخص لاستخدامه ، فمن الأفضل لك أن تتذوق موضوعًا قبل الانتقال إلى دورة أكثر تقدمًا في مكان آخر.

مواقع تعليمية

  ذا بلوك Bloc

 يركز Bloc على تطوير الويب ، وهو خيار أكثر فاعلية لأولئك الذين يرغبون في التعلم بسرعة.  بدلاً من الدورات القصيرة أو المحاضرات ، يعمل هذا البرنامج عالي التنظيم لمدة 25 ساعة في الأسبوع على مدار عدة أشهر.  نظرًا لأن الرسوم الدراسية تبدأ من 4،250 دولار ، فإن bloc.io ليست رخيصة ، ولكنها تقدم خيارًا رائعًا لأولئك الذين هم على استعداد للالتزام بتغيير مهنتهم.

.

 

 

يمكنك التواصل لطلب منتجاتنا التعليمية : :
Share:

اترك تعليقا

Your email address will not be published.

0

الأعلى

X